تعرف على الحكم التشيكي لمباراة السوبر المصري الاهلي والزمالك غدا

تعرف على الحكم التشيكي لمباراة السوبر المصري الاهلي والزمالك غدا
تعرف على الحكم التشيكي لمباراة السوبر المصري الاهلي والزمالك غدا
استقرت لجنة الحكام تحت اشراف عصام عبد الفتاح بشكل نهائي على الحكم الاجنبي الذي سيدير اللقاء المرتقب بين نادي القلعة الحمراء الاهلي ونادي القلعة البيضاء الزمالك في المباراة التي ستجمع بينهما في كأس السوبر والتي ستقام في دولة الامارات العربية المتحدة في امارة ابو ظبي وعلى ملعب الشيخ محمد بن زايد.

كانت لجنة الحكام قد قررت الاستعانة بخدمات الحكم التشيكي بافل كرالوفيتش خلال مباراة السوبر والتي ستقام يوم الجمعة القادم في الامارات.

اعلن محمد كامل مدير الشركة التي تعتبر الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لمناقشة الاستعدادات والترتيبات اللازمة لمباراة القمة بين الاهلي والزمالك حيث اشار كامل الى ان طاقم التحكيم التشيكي سوف يصل الى امارة ابو ظبي الساعة الحادية عشر من مساء اليوم.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تراجع في رأيه حول الاستعانة بالحكم الالماني فليكس بريش وجاء ذلك نتيجة الارتفاع الشديد لشعر تذاكر سفر طاقم التحكيم الالماني والتي تجاوزت ما يبلغ اربعمائة وخمسين الف جنيه ذلك الى جانب التكاليف الاخرى المتعلقة بتكاليف اقامة الفندق والبدلات مما ستتجاوز التكلفة الاجمالية للطاقم بالكامل نحو سبعمائة الف جنيه.

من جهة اخرى، قد اعلن كامل انه تم فتح باب الشراء لتذاكر مباراة السوبر وبلغت نسب الشراء نحو احدى وستين بالمائة من اجمالي تذاكر النادي الاهلي ونحو ثمانية وثلاثين من تذاكر نادي الزمالك مشيرا الى انه سيتم غلق باب شراء التذاكر التذاكر غدا الخميس كما اوضح ان الجهاز الفني للمنتخب المصري وصل الى الامارات ايضا حيث سيتم تكريم اعضاءه للانجاز الذي حققوه في البطولة الافريقية رغم عدم التتويج بالنهائي وذلك الى جانب مباراة السوبر المرتقبة.