اختراق حسابات رامي رضوان على مواقع التواصل الاجتماعي

اختراق حسابات رامي رضوان على مواقع التواصل الاجتماعي
اختراق حسابات رامي رضوان على مواقع التواصل الاجتماعي
انتشر منذ قليل خبر تعرض حسابات الاعلامي رامي رضوان المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق من قبل قراصنة مجهولين ولكن تمكن من استرداد جميع الحسابات باستثناء الحساب الخاص بموقع الصور الشهير " انستجرام ".

كانت الحسابات الخاصة بالاعلامي رامي رضوان التي تعرضت للهاك هي حسابات موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك وموقت التدوينات القصيرة تويتر و الايميل الخاص به الى جانب حسابه على موق انستجرام.

وكان رامي رضوان قد نجح في استرداد جميع الحسابات التي تعرضت للاختراق حسابه على الفيس بوك وتويتر والميل ولكنه لم يتمكن حتى اللحظة من استرداد حسابه على موقع انستجرام.

وكان الاعلامي رامي رضوان قد نشر تدوينة على موقع تويتر يؤكد استرجاعه لجميع حساباته ما عدا حسابه على الانستجرام موجها اعتذاره الى الجميع اذا كان قد تم نشر اي محتوى غير لائق عبر هذه الحسابات.

كان الاعلامي رامي رضوان قد نال شهرة واسعة خاصة بعد زواجه من النجمة دنيا سمير غانم خلال عام 2013 ولكنه كان قد بدأ مسيرته المهنية عندما التحق بقطاع الاخبار في التليفزيون المصري حيث قضى فترة تدريب لكنه قرر بعدها عدم العمل لدى التليفزيون موضحا فيما بعد خلال احد لقاءاته انه قد نجح في النفاذ من ماسبيرو نظرا لانه لا يعتبر مكان يساعد على التطور والتقدم، ثم بدأ العمل بعدها كمراسل تقارير لدى قناة اون تي في حيث كان يقدم فقرة قصيرة بعنوان " اكتشف مصر " ثم عمل كمقدم للبرنامج الاسبوعي " صباحك سكر " ثم مقدما لبرنامج " اون تيوب " وقضى نحو تسع سنوات في قناة اون تي في ثم رحل منها الى قناة اخرى ليقدم برنامج البيت بيتك.

التعليقات