الفنان محمود العسيلي وشيبة وثروت يدعمون المنتخب بأغنية جديدة بعد وصولة للنهائيات

الفنان محمود العسيلي وشيبة وثروت يدعمون المنتخب بأغنية جديدة بعد وصولة للنهائيات
الفنان محمود العسيلي وشيبة وثروت يدعمون المنتخب بأغنية جديدة بعد وصولة للنهائيات
اعلن عدد كبير من نجوم الفن والغناء عن دعمهم الكامل لمنتخب مصر خلال مشواره الكروي في بطولة كأس الامم الافريقية والتي تقام حاليا في الجابون والتي تمتد حتى يوم الخامس من فبراير الجاري.

ومن بين هؤلاء النجوم محمود العسيلي واحمد شيبة ومؤدي الراب زاب ثروت حيث اعلنوا عن مساندتهم لمنتخب الفراعنة من خلال اطلاق اغنية جديدة بعنوان " حلمنا واحد " الاغنية من كلمات محمود العسيلي ويمنى العسيلي ومن تلحين ايضا محمود العسيلي بينما التوزيع من الفنان علي فتح الله.

من المنتظر ان يلتقي منتخب مصر الوطني مع منتخب بوركينا فاسو اليوم الاربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن اطار مباريات نصف النهائي من البطولة الافريقية، وتعلق الجماهير المصرية العريضة الكثير من الامال على المنتخب القومي خلال مباراة اليوم رغبة منهم في استئناف مشوار البطولة الافريقية للنهائي واللعب في المباراة النهائية سعيا وراء تحصيل اللقب الافريقي بعد غياب طال لمدة ثلاث بطولات متتالية.

كان منتخب مصر قد نجح في تصدر المجموعة الاولى والتي ضمت كل من غانا واوغندا ومالي بتغلبه على كلا من غانا واوغندا وتعادله مع مالي ونجحت غانا في الصعود معه الى دور الثمانية بعدما احتلت المركز الثاني، ثم بعدها التقى المنتخب مع المغرب في الدور ربع النهائي لينجح في عبور المنتخب العربي الشقيق بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

من جهة اخرى، كان الفنان احمد شيبة قد فاز بجائزة اوسكار الاغنية الشعبية لعام 2016 وذلك عن اغنية " اه لو لعبت يا زهر " والتي حققت ارقام قياسية من الاستماع على اليوتيوب حيث تجاوزت المائة مليون مشاهدة لتصبح تاسع اغنية تتخطى حاجز المائة مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تعليقات0

أضف تعليقاً