الزمالك يصعد لربع نهائي الكأس بصعوبة

الزمالك يصعد لربع نهائي الكأس بصعوبة

نجح فريق القلعة البيضاء في الصعود الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر وذلك بعدما نجح في اجتياز حرس الحدود ولكن بصعوبة في مباراة كانت غير مضمونة على الاطلاق حتى الدقيقة الاخيرة من صفارة المباراة في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد بتروسبورت في اطار منافسات كأس مصر بالدور السادس عشر عن طريق هدف صاروخي حققه ايمن حفني من خارج منطقة جزاء حرس الحدود.

كان قد اشتمل تشكيل محمد حلمي المدرب الفني لنادي الزمالك على كل من اللاعبين: محمود جنش في حراسة المرمى واسلام جمال وابراهيم صلاح وعلي جبر وحسني فتحي ومصطفى فتحي واسامة ابراهيم بالاضافة الى طارق حامد ومحمد ابراهيم وكلا من باسم مرسي وحسام باولو في جبهة الهجوم.

جاء الشوط الاول باردا بدون اي هجمات ذات خطورة على مرمى الفريقين حيث كانت الكرة تنتقل بين اقادم اللاعبين دون ان تصل الى منطقة الجزاء الي اي من الفريقين، وحاول لاعبي فريق حرس الحدود بين الحين والاخر تشكيل خطورة على مرمى الزمالك وتكوين هجمات لكن نجح لاعبي دفاع الزمالك في التصدي لها واستمر الاداء بنفس الطريقة حتى احتسب الحكم ثلاث دقائق وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الاول بعدما تم اشهار البطاقة الصفراء لكل من ابراهيم صلاح وباسم مرسي.

بدأ الشوط الثاني ببداية قوية للاعبي الزمالك حاولوا تشكيل هجمات خطيرة خلالها كما قام محمد حلمي المدرب الفني للزمالك باجراء تغييراته الثلاثة حيث استبدل ابراهيم صلاح بأيمن حفني وستانلي بباسم مرسي وشيكابالا بمصطفى فتحي.

وخلال الدقيقة الحادية والسبعين نجح ايمن حفني في احراز اولى اهداف المباراة من خارج منطقة الجزاء ليصعد بالزمالك الى الدور الثمانية من بطولة كأس مصر مع طلائع الجيش.

التعليقات