وردة يشارك كأساسي مع فريقه اليوناني

وردة يشارك كأساسي مع فريقه اليوناني
وردة يشارك كأساسي مع فريقه اليوناني
تم الاعلان عن التشكيل الاساسي لنادي باوك الذي يلعب في الدوري اليوناني ويشارك ضمن صفوفه اللاعب المصري عمرو وردة حيث سيخوض مباراة بعد قليل مع نادي فيريا في اطار منافسات الدوري اليوناني.

تعد هذه المرة الاولى التي يشارك فيها اللاعب عمرو وردة مع فريقه باوك كلاعب ضمن التشكيل الاساسي للفريق حيث ذكر النادي عبر الحساب الخاص به على موقع التدوينات القصيرة " تويتر " انها المرة الاولى للاعب المصري منذ تم انتقاله للنادي اثناء فترة الانتقالات الشتوية السابقة.

يقع نادي باوك اليوناني في المركز الثاني بمجموع نقاط يبلغ نحو تسعة وثلاثين نقطة بينما يتصدر الجدول نادي اولمبياكوس محتلا المركز الاول برصيد احدى وخمسين نقطة بفارق يبلغ اثنى عشر نقطة عن المركز الثاني بينما يقبع نادي فيريا في المركز الاخير بجدول الفرق بالدوري اليوناني.

جدير بالذكر ان اللاعب المصري قد انضم الى النادي اليوناني وقام بالتوقيع على اوراق انضمامه اليه خلال فترة وجوده في الجابون مع المنتخب المصري والتي شارك فيها في بطولة كأس الامم الافريقية التي اقيمت خلال الفترة من الرابع عشر من يناير وحتى الخامس من فبراير الماضي ونجح خلالها المنتخب المصري في الصعود الى المباراة النهائية ولكنه خسرها امام الكاميرون بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

كان اللاعب عمرو وردة قد اظهر اداءا متميزا خلال البطولة الافريقية واشاد به العديد من النقاد الرياضيين لذا حرص نادي باوك اليوناني على ضمه الى صفوفه حتى يستطيع الاستعانة بمهارات اللاعب المصري معه وقبل ان تنتهي فترة التعاقدات الشتوية للاعبين، كان نادي باوك قد خسر في مباراته الاخيرة مع نادي شالكه الالماني بنتيجة ثلاث اهداف نظيفة ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا يوم الخميس الماضي.

التعليقات