نشر اول بوستر لفيلم السقا الجديد

نشر اول بوستر لفيلم السقا الجديد
نشر اول بوستر لفيلم السقا الجديد
قام الفنان احمد السقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك بنشر اول بوستر دعائي لفيلمه الجديد " هروب اضطراري " والذي تم الانتهاء من مشاهده الاخيرة خلال الاسبوع الفائت.

يعتبر هذا الفيلم هو اول مشاركة بين الفنان احمد السقا والمخرج احمد خالد موسىمن جهة وبين المنتج محمد السبكي من جهة اخرى ويشارك في بطولة الفيلم الى جانب السقا النجمة غادة عادل والنجم فتحي عبد الوهاب وامير كرارة واحمد زاهر ومصطفى خاطر والفنان الكبير محمود الجندي الى جانب عدد كبير من الفنانين، بالاضافة الى العدد الكبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف في الفيلم في مشاهد قليلة وعلى رأسهم احمد فهمي وباسم سمرة ودينا الشربيني وايمان العاصي وعزت ابو عوف واحمد وفيق ومحمد فراج وعمر السعيد وبيومي فؤاد ومحمد شاهين.

وتتناول قصة الفيلم جريمة قتل تنال احد ابناء رجال الاعمال المشهورين وتدور الشبهات حول شخصين تربطهما علاقات وثيقة مع رجل الاعمال هذا مما يضطرهما الى الهروب لتبدأ الحبكة السينمائية للفيلم ويتم البحث عنهما.

ومن المقرر ان يتم عرض هذا الفيلم خلال عيد الفطر المبارك في صالات العرض على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة، وجدير بالذكر ان الفيلم من تأليف الكاتب محمد سيد بشير.

من جهة اخرى، يشارك السقا في سباق المسلسلات الرمضاني القادم بمسلسل جديد بعنوان " الحصان الاسود " وهو ايضا من اخراج احمد خالد موسى ويشاركه في بطولة المسلسل كل من: شيري عادل وياسمين صبري وصبري فواز واحمد بدير ومحمد فراج والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن انتاج صادق الصباح ويقوم السقا خلال احداث المسلسل بدور محامي بارز ويتناول العديد من القضايا القانونية المتنوعة.

تعليقات0

أضف تعليقاً