اخبار الحوادث.. شاب يذبح ابيه من اجل المال

اخبار الحوادث.. شاب يذبح ابيه من اجل المال
قام ابن في الثلاثينات من عمره ابيه الكبير بذبح والده بالسكين ثم قام بحمل ابيه حتى المقابر ثم تولى دفنه هناك وذلك داخل مركز منفلوط التابع لمحافظة اسيوط بشمال صعيد مصر ثم ذهب الى قسم الشرطة ليسلم نفسه.

كان اللواء عاطف قليعي رئيس مديرية الامن في محافظة اسيوط قد تسلم تقريرا من المقدم خالد شريت رئيس مركز شرطة مركز منفلوط حول " صابر م. س. " والذي يبلغ من العمر نحو احدى وعشرين عاما ويحمل شهادة دبلوم حيث حضر الى مركز الشرطة واعترف بذبح والده والذي يدعى " منصور س. ع. " وذلك اثر بعض المشاكل المادية بينهما حيث ادلى في اعترافاته على مكان السكين سلاح الجريمة الذي استخدمه في قتل والده كما ارشد عن المكان الذي قام بدفن والده فيه في مقابر القرية.

بعد الاعترافات التي ادلى بها قاتل والده خلال التحقيقات توجه فريق من ضباط المباحث الجنائية تحت اشراف الضابط خالد شريت الى المقابر حيث تم التوصل الى مكان جثة الاب في المكان الذي صرح به الابن القاتل.

وبعد سلسلة من التحقيقات اعترف الابن القاتل الى انه كانت توجد خلافات كثيرة بينه وبين والده تتعلق بالاسرة والماديات لذا قرر التخلص من والده ظنا منه انه بذلك ينهي المشاكل التي بينهما، حيث قرر التخلص من والده اثناء نومه حيث استعان بقطعة ماسورة من الحديد ليضرب بها والده على رأسه ثم عندما استشعر انه قد يفتضح امره قرر ان يذبح والده بسكين المطبخ ثم قام بحمل والده حتى المقابر ليتولى هناك دفنه ليواري الجثة وفعلته الشنيعة لكن سيطر عليه الخوف بأن يتم افتضاح امره لذا قرر التوجه الى مرك الشرطة لتسليم نفسه.

التعليقات