اسماء اللاعبين الذين استبعدوا من مباراة السوبر اليوم الجمعة 10/2/2017 بالامارات

اسماء اللاعبين الذين استبعدوا من مباراة السوبر اليوم الجمعة 10/2/2017 بالامارات
اسماء اللاعبين الذين استبعدوا من مباراة السوبر اليوم الجمعة 10/2/2017 بالامارات
ينتظر الجماهير مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك هذه المباراة الهامة التي تفصل كلا من الفريقين عن الحصول على لقب كأس السوبر المحلي ومن المنتظر أن تقام المباراة اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة وسوف تقوم المباراة على أرض ملعب محمد بن زايد والكائن بدولة الامارات ولكن من المؤسف ان عشرة من أفضل لاعبين الفريقين لن يتمكنوا من حضور تلك المباراة الحاسمة ولعل سبب غياب كل لاعب يختلف عن سبب غياب اللاعب الآخر.

أولا: اللاعب عمرو السولية فبعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية لم يتمكن لاعب النادي الأهلي الذي لعب بخط الوسم من حضوره للمباراة.

ثانيا: اللاعب مروان محسن ويعتبر هو اللاعب الثاني لفريق النادي الأهلى الذي لن يتمكن من لعب المباراة وذلك نظرا للإصابة التي تعرض لها وهي " الرباط الصيبي" خلال مباراة كاس الأمم الإفريقية التي شارك بها المنتخب المصري والتي أقيمت بالجابون.

ثالثا: رامي ربيعة وهو أيضا أحد لاعبي النادي الأهلى الذي لم يحالفه الحظ لكي يشارك بتلك المباراة نظرا للإصابة بالتمزق في كاحله.

رابعا: أحمد حمودي هذا اللاعب الذي يعتبر أهم الصفقات التي قام بها النادي الأهلى خلال فصل الشتاء الا انه لن يستطيع هو الأخر من التمكن من المشاركة في المباراة الحاسمة نظرا لعدم تمكنه من الحصول على التأشيرة والذي أدي بدوره لعدم تمكنه من الوصول للامارات.

خامسا: شيكابالا لاعب نادي الزمالك والتي تم استبعاده من قبل الجهاز الفني الخاص بنادي الزمالك وذلك نظرا لانه غير لائق من الناحية الفنية والبدنية.

سادسا: مايوكا بالإضافة لمهاجم نادي الزمالك الذي لم يتمكن أن يكون جاهزا هو الآخر من الناحية الفنية والبدنية.

وعدد اخر من اللاعبين مثل ( محمد مسعد، محمد مجدي، حسني فتحي، على فتحي).