حبس صاحب قنوات اونست في قضايا نصب

حبس صاحب قنوات اونست في قضايا نصب
حبس صاحب قنوات اونست في قضايا نصب
اصدرت محكمة جنح البساتين اليوم السبت والتي عقدت جلستها في مجمع محاكم جنوب القاهرة قرارها بقبول الاستئناف الذي تم تقديمه من جهة رجل الاعمال اكرامي الصباغ صاحب شركات اونست للاستثمار العقاري في نحو خمس قضايا بينما اعلنت المحكمة تأييد حكمها السابق في نحو خمسة وخمسين قضية اخرى والتي يترواح الاحكام الخاصة بها ما بين عام وثلاث اعوام في قضايا نصب على افراد وتزوير مستندات بأحكام قد تصل الى نحو مائة عام.

كان الحكم قد صدر تحت رئاسة المستشار وليد عبد الباقي الى جانب العضوين المستشار احمد عمر حسين والمستشار ضياء بهاء الدين عبد الله بالاضافة الى السكرتارية المكونة من كل من علي حسن وحسين السقا وحمدي عبد الفتاح.

كانت محكمة الدرجة الاولى قد اصدرت حكمها بايجاد المتهم اكرامي الصباغ متهما في القضايا الموجهة اليه فيما يتعلق بالنصب والتزوير حيث باجمالي احكام قضائية بين عام وثلاثة اعوام حيث كان يقوم باقناع الناس باستثمار اموالهم في شراء العقارات السكنية والشاليهات في الساحل الشمالي، وبلغ اجمال عدد القضايا التي تم وصولها الى المحكمة نحو ستين جنحة قضائية يبلغ اجمالي الاحكام التي قد تصدر نتيجة لها ما يعادل مائة وعشرة عام سجن.

على صعيد اخر، استئنفت اليوم جلسات النظر في الطعون المقدمة من متظاهرين 11 نوفمبر حول الحكم الصادر بحقهم لمدة سنتين وقد عرفت هذه القضية في وسائل الاعلام المختلفة باسم " ثورة الغلابة ".

وتم امتثال جميع المتهمين امام هيئة المحكمة تحت الحراسة الامنية المشددة وتم وضعهم داخل زنززانة المحكمة تحت اشراف العميد محمد الصغير، وكانت محكمة جنح النيل قد اصدرت من قبل قرارها بتأييد حبس نحو تسعة عشر متظاهرا لخروجهم في مظاهرات بدون تصريح.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً