قتل شاب من اجل سرقة هاتفه بالإسكندرية

قتل شاب من اجل سرقة هاتفه بالإسكندرية
قتل شاب من اجل سرقة هاتفه بالإسكندرية
قام تاجر للمخدرات بالتعاون مع زوجته بارتكاب جريمة قتل لشاب مارا في الشارع اثناء تحدثه في الهاتف المحمول الخاص به باستخدام مفك من اجل الاستحواذ على الموبايل ثم قاما بالهرب بعدها.

كان قد وصل الى قسم الدخيلة بالاسكندرية اخطار من شخص حول العثور على جثة ابنه شاب مقتولا والذي يدعى " محمد " ويبلغ من العم عشرين عاما، وعلى الفور انتقل رجال الامن والشرطة الى مكان الحادث حيث تم العثور على جثة القتيل غارقة في دماءها وتم التوصل الى سرقة هاتفه المحمول.

بعد سلسلة من التحريات والتحقيقات توصل رجال الامن تحت اشارف اللواء اشرف عبد الحميد المدير المسئول عن مباحث امن الاسكندرية الى ان مرتكب الجريمة مسجل خطر يدعى " محمد ع. " وقد تم اتهامه مسبقا في عدد من قضايا المخدرات وذلك بالتعاون مع زوجته.

وتم التوصل الى المتهمين وتحديد مكانهما وبالفعل تم النجاح في القبض عليهما وادلى المتهم باعترافه للجريمة حيث اقر انه قتل الشاب القتيل اثناء سيره في الشارع وهو يتحدث في تليفونه المحمول وذلك بغرض السرقة مبررا ذلك بعدم امتلاكه للنقود وحاجته اليها، وتمت احالة المتهمين الى النيابة العامة لبدء التحقيقات في القضية.

من ناحية اخرى، وفي مدينة طنطا تم ضبط شخص عاطل من قبل شرطة مباحث النقل بطنطا وهو مطلوب في نحو احدى وعشرين قضية مختلفة ما بين تبديد اموال وتوقيع وصولات امانة وقضايا سرقة ونهب وذلك اثناء تواجده في موقف وسط الدلتا في الغربية بسوق الجملة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية الواجب اتباعها في مثل هذه الحالات وتم تحرير محضر بالواقعة وذلك تحت اشراف اللواء محمد يوسف مساعد وزير الداخلية والمدير بالادارة العامة للنقل والمواصلات.

التعليقات