اعلان تشكيل نادي الزمالك بقيادة حلمي

اعلان تشكيل نادي الزمالك بقيادة حلمي
اعلان تشكيل نادي الزمالك بقيادة حلمي

قام رئيس نادي القلعة البيضاء الزمالك المستشار مرتضى منصور منذ قليل باعلان قائمة نادي الزمالك النهائية من الجهاز الفني والجهاز المعاون له والذي استقر عليه بالتشاور مع المدرب الفني للفريق محمد حلمي لتدريب ميت عقبة.

وكان قد صرح مرتضى منصور من خلال برنامج " خاص مع سيف " الذي يتم عرضه على قناة " أون سبورت " والذي يقدمه الاعلامي سيف زاهر ان الجهاز يضم في داخله الكابتن محمد حلمي كمدير فني للفريق وخالد جلال كمدرب عام ومحمد صبري لشغل منصب مدربا واحمد عبد المقصود كمدرب مساعد بينما شغل منصب مدرب الحراس ايمن طاهر وجاء اسماعيل يوسف في منصب مدير الكرة في حين تم تعيين ماركو كمدرب للاحمال.

وكان مرتضى منصور قد اعلن في تصريحات سابقة مع الكابتن مدحت شلبي في برنامجه الذي يعرض على نفس القناة ان لو محمد حلمي طلب منه تعيين مساعد اهلاوي له لن يتردد في ذلك وصرح انه بالفعل تفاوض مع حسام البدري من قبل المدير الفني الحالي للنادي الاهلي من اجل تولي تدريب الزمالك.

وجاء ذلك التشكيل لينفي جميع الشائعات التي دارت حول رحيل محمد حلمي عن قيادة الزمالك وذلك بعد الاجتماع الذي جمع بينه وبين رئيس النادي مساء يوم الثلاثاء الماضي ليعقد الاتفاق حول استمراره في النادي مع احداث بعض التغييرات داخل الجهاز الفني للزمالك.

من جهة اخرى، كان محمد صلاح قد رحل عن القلعة البيضاء ليبدأ مسيرة جديدة في التدريب مع نادي اخر وهو نادي حرس الحدود وذلك بعد موافقة رئيس النادي على رحيله، وقد صرح صلاح عقب ذلك انه مستعد ان يعود لخدمة الزمالك في اي وقت يطلبه وانه في كل مرة يرحل فيها يعود مرة اخرى.