شريهان تعود للفن بعد 15 عام غياب

شريهان تعود للفن بعد 15 عام غياب
شريهان تعود للفن بعد 15 عام غياب

ظهرت الفنانة شريهان في حفل الاعلان عن عودتها للشاشة الفنية مرة اخرى وقد اطلت النجمة الاستعراضية في الحفل على انغام موسيقى اشهر اعمالها التليفزيونية على الاطلاق الا وهي موسيقى تتر مسلسل " ألف ليلة وليلة " والتي ارتبطت لدى الجمهور العربي بصفة عامة والجمهور المصري بصفة خاصة بها خاصة خلال شهر رمضان الكريم.


جاء ظهور الفنانة شريهان خلال الحفل لتعلن عن بدء عودتها لاستكمال مشوارها الفني مرة أخرى بعد اعوام الاعتزال الطويلة والتي امتدت لقرابة الخمسة عشر عاما وذلك بالتعاون مع شركة العدل جروب للانتاج الفني.


كانت شريهان قد اعلنت تعاقدها مع المنتج واحد شركاء شركة العدل جروب جمال العدل على عمل فني قريب ويعمل على كتابته وصياغته كاتب السيناريو مدحت العدل ولكن يتكتم جميع الافراد على تفاصيل العمل حيث لم يعلن حتى الان اذا كان العمل مسلسلا تليفزيونيا ام فيلما سينمائيا او مسرحية استعراضية ويتم العمل في سرية تامة عليها.


كانت النجمة شريهان قد اطلت على جمهور الحفل الفني ي اطلالة مميزة حيث ارتدت فستان انيق ووضعت مكياجا هادئا يتلاءم مع الفستان وبشرتها وقد اشاد جميع الحضور بالاطلالة الرقيقة لها.


كانت شريهان قد صرحت من قبل ان رغبتها في العودة الى الفن مرة اخرى رغم رفضها للعديد من الاعمال الفنية خلال السنوات الطويلة الماضية ترجع بسبب عشقها لهذا المجال خاصة المسرح والذي يحتل مكانة خاصة في قلبها وترغب في الظهور على خشبة المسرح مرة اخرى بشكل يتناسب مع الظروف والاوضاع الحالية ولكن لم يتم البت حتى الان في نوعية هذا العمل واذا كان سيتم عرضه مباشرة امام الجمهور ام سيتم تسجيله وعرضه لاحقا على احدى شاشات القنوات الفضائية.

التعليقات