قرينة السيسي تزور نادية لطفي بالمستشفى

قرينة السيسي تزور نادية لطفي بالمستشفى
قرينة السيسي تزور نادية لطفي بالمستشفى

خلال مداخلة تليفونية مع برنامج " 90 دقيقة " للاعلامي معتز الدمرداش على شاشة قناة المحور الفضائية اعلنت الفنانة نادية لطفي رفضها للافصاح عن ما حدث خلال زيارة قرينة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في مستشفى المعادي معتبرة ان تلك الزيارة امر خاص حيث جاء ردها عندما سألها معتز الدمرداش حول تفاصيل الزيارة انها لا تحبذ التحدث في مثل هذه الامور لانها تعد امر شخصي بها وبالسيدة قرينة الرئيس.


واكدت نادية لطفي خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج 90 دقيقة ان حرم الرئيس قد جلست معها ما يقارب الساعة في المستشفى وتحدثت معها مطولا في العديد من الموضوعات وصرحت انها استفادت منها كثيرا ومن ارائها الثاقبة معربة عن اعتزازها بهذه الزيارة الخاصة واعتبار ان هذه الساعة من اجمل الساعات التي مرت بها في حياتها.


وكشفت نادية لطفي خلال المداخلة ان حرم الرئيس كانت قد وعدتها مسبقا بالزيارة عندما كانت في مستشفى القصر العيني عندما تتحسن صحتها وها هي قد اوفت بوعدها لها بقيامها بزيارتها امس في مستشفى المعادي مشيرة انها وعدتها بالزيارة والتقاط الصور معها بمجرد ان تتحسن صحتها وقد اوفت بوعدها كاملا معبرة عن مدى سعادتها البالغة بهذه الزيارة الخاصة.


كما قامت الفنانة الكبيرة نادية لطفي بتوجيه تحية خاصة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي للفتته الكريمة والبالغة الانسانية التي تنم عن مدى احساسه بالمواطنين واحوالهم. كانت الفنانة الكبيرة قد عانت خلال الفترة الماضية من التهابات شعبية مزمنة وقرحة بالمعدة وربو شعبي حاد وقد تحسنت حالتها الصحية كثيرا بعدما تم نقل الدم لها وتم خروجها من قسم الحالات الحرجة في مستشفى القصر العيني حيث انها تمر بفترة النقاهة حاليا في مستشفى المعادي العسكري

التعليقات