تعرف موعد فتح باب الحجز لعدد 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لمصر حسب ما أعلنته وزارة الإسكان

تعرف موعد فتح باب الحجز لعدد 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة لمصر حسب ما أعلنته وزارة الإسكان
موعد فتح باب الحجز لعدد 17 ألف وحدة سكنية , العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية هي من أهم المشروعات الحديثة في جمهورية مصر العربية، والتي تحاول الحكومة المصرية جاهدة وبكل ومافي وسعها من عملية الإنتهاء في وقت قريب جدا منها، والعاصمة الإدارية الجديدة هي مدينة متكاملة من كل شيء، فضلا عن أنه سوف يتم تصميم تلك المشروعات على أفضل وجه ممكن، وسوف يتم نقل كافة مقرات الحكومة، وكل مقرات الوزارات والسفارات، فضلا عن نقل المقر الرئاسي الخاص بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 كما تشمل العاصمة الإدارية الجديدة بعض من الواحدات السكنية التي سوف تصل عددها إلى حوالي 17 ألف وحدة سكنية، وهي لكل المواطنين المصريين من كل فئات الشعب، وهو إسكان جديد ومتميز لمحدودي الدخل ومناسب لكل الطبقات.

وقد قام المهندس عمرو عبد السميع، وهوالمنسق العام لهذا المشروع بالإعلان عن أنه سوف يتم فتح الباب الخاص بحجز الوحدات السكنية للمواطنين من الشهر القادم، أي من شهر فبراير لعام 2017.

وقد قام المهندس عمرو عبد السميع، المنسق للمشروع بالتأكيد على أنه في الوقت الحالي يتم تنفيذ حوالي 25 ألف وحدة من ضمن الحي السكني في مشروع العاصمة الإدارية، وأضاف عمرو عبد السميع أنه سوف يتم الإنتهاء من تنفيذ كل الوحدات السكنية في نهاية هذا العام، حيث أنه في الوقت الحالي يتم إجراء بعض من التشطيبات النهائية لهذة الوحدات.


وقال موضحا، أن شركة المقاولات المختصة والمسؤولة عن هذا المشروع، تعمل مافي وسعها جاهدة على تنفيذ هذة الوحدات، سوف تقوم بالبدء في تنفيذ الأعمال الخاصة باللاند سكيب للحي السكني بأكمله، وذلك في وقت قريب، وسوف يتم أيضا بناء مسجد وكنيسة كبيران في العاصمة الإدارية كي تكون متكاملة من وحدات سكنية ومسجد وكنيسة ومقرات حكومية.

التعليقات