وصول لاعبي منتخب مصر الى الجابون

وصول لاعبي منتخب مصر الى الجابون
وصول لاعبي منتخب مصر الى الجابون

غادر منتخب مصر مطار القاهرة الدولي ظهر يوم الجمعة متوجها الى ليبرفيل في طائرة خاصة ببعثة المنتخب في اطار المشاركة في النسخة الحادية والثلاثين من بطولة الامم الافريقية التي ستقام في الجابون.


وكان افراد بعثة المنتخب المصري قد وصل منذ قليل الى الجابون استعدادا للبطولة الافريقية والتي ستنطلق ابتداء من يوم السبت وقد استقبل بعثة المنتخب السفير المصري لدى الجابون الى جانب عدد اخر من اعضاء السفارة المصرية هناك.


وسافر على رأس بعثة المنتخب المصري لكرة القدم حازم الهواري احد اعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم ويضم الجهاز المصري ايضا كل من المدير الفني للمنتخب الارجنتيني هيكتور كوبر بالاضافة الى الجهاز الفني والجهاز الطبي للاعبين الى جانب اللاعبين الثلاثة وعشرين الذين سيخوضون البطولة والذين تم اختيارهم من قبل المدرب الفني للمنتخب هيكتور كوبر والى جانب اللاعبين الاساسين ضم كوبر حمادة طلبة احتياطيا في حالة عدم تعافي احمد حجازي من اصابته بشكل سليم، من المتوقع ان يبدأ المنتخب المصري اولى تدريباته الجماعية بدءا من يوم السبت.


ومن المنتظر ان تنطلق بطولة كأس الامم الافريقية في الرابع عشر من شهر يناير الجاري وتستمر حتى الخامس من شهر فبراير القادم، وتبدأ اولى مباريات منتخب مصر يوم الثلاثاء السابع عشر من يناير بمواجهة منتخب مالي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ليبدأ المنتخب رحلة استعادة امجاده المفقودة مرة اخرى ومن المنتظر ان يستعين كوبر في المباراة الافتتاحية بخبرات حارس المرمى الدولي المخضرم عصام الحضري.


ثم يلتقي المنتخب اوغندا في الحادي والعشرين من يناير بينما يلتقي منتخب غانا يوم الخامس والعشرين منا لشهر الجاري ومن يحصد المركز الاول والثاني ينجح في التأهل الى الدور الثامن للبطولة.

التعليقات