تونس تخسر امام بوركينا فاسو بثنائية وتخرج من الدور ربع النهائى بكاس الامم الافريقية 2017

تونس تخسر امام بوركينا فاسو بثنائية وتخرج من الدور ربع النهائى بكاس الامم الافريقية 2017
تونس تخسر امام بوركينا فاسو بثنائية وتخرج من الدور ربع النهائى بكاس الامم الافريقية 2017
خرج منتخب تونس من بطولة الامم الافريقية بعد خسارته غير المتوقعة امام منتخب بوركينا فاسو بهدفين مقابل لا شيء في الوقت القاتل وذلك في اللقاء المصيري الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب دانجوندجى وذلك ضمن مباريات الدور الثمانية المؤهلة للدور نصف النهائي.

كان قد حقق الهدف الاول لمنتخب بوركينا فاسو اللاعب أريستيد بانسى في الدقيقة الواحدة والثمانين من زمن الشوط الثاني وذلك بعد نزوله بخمس دقائق لملعب المباراة كلاعب بديل بينما احرز الهدف الثاني القاتل للمباراة اللاعب بريجوس ناكولما بعد اربعة دقائق فقط من الهدف الاول من تسديدة قوية وبتلك النتيجة ينهي منتخب بوركينا فاسو احلام التوانسة في استكمال مشوارهم الكروي خلال بطولة كأس الامم الافريقية والتي تقام خلال الفترة الحالية في الجابون وتستمر حتى الخامس من شهر فبراير القادم.

على الجانب الاخر، اضاع لاعبو منتخب تونس العديد من الفرص لاحراز الاهداف من اهمها تسديدة محمد امين بن عمر اثناء الدقيقة الحادية والثلاثين والتي اصطدمت بقائم المرمى كما اهدر اللاعب ايمن عبد النور فرصة مشابهة خلال الدقيقة الثالثة والثلاثين.

بذلك يكون المنتخب التونسي قد ودع البطولة الافريقية بعدما نجح في التأهل من المجموعة الثانية مع منتخب السنغال حيث كان قد احتل المركز الثاني بينما كان قد تأهل منتخب بوركينا فاسو من المجموعة الاولى الى جانب منتخب الكاميرون بعدما نجح في احتلال المركز الاول للمجموعة في مفاجأة غير متوقعة للادا الرائع للمنتخب البوركيني.

وبهذا الفوز يتأهل منتخب بوركينا فاسو الى الدور النصف النهائي ليقابل الفائز من مباراة مصر والمغرب المنتظرة غدا في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، بينما يلاقي منتخب الكونغو الديموقراطية منتخب غانا في تمام السادسة مساءا ليواجه الفائز من لقاء الكاميرون والسنغال.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً