بالفيديو والصور لحظة مقتل السفير الروسي فى انقرة , تفاصيل اغتيال السفير الروسى فى تركيا

بالفيديو والصور لحظة مقتل السفير الروسي فى انقرة , تفاصيل اغتيال السفير الروسى فى تركيا
ننشر لكم تفاصيل كاملة حول حادث اغتيال السفير الروسى فى تركيا اليوم الاثنين 19-12-2016 على الهواء مباشرة حيث تم تسجيل لحظة اطلاق النار على سفير روسيا بانقرة، من قبل مجهول وكما ظهر فى صور مقتل السفير الروسي وقت زيارتة لاحد المعارض التركية.

أعلنت وكالات الانباء التركية الان بعد تعرض السفير الروسي في أنقرة لمحاولة اغتيال ، الذى نتج عنه الحادث إصابة السفير الروسي بجروح بالغة جراء هجوم عليه في مقر السفارة بالعاصمة انقرة، والخارجية الروسية ستصدر بيان رسمي بعد قليل عن حادث مقتل السفير الروسى فى تركيا.

ورد لـ"كل حصري" الان انباء تاكد مقتل السفير الروسي في تركيا بعد إطلاق النار عليه في أنقرة كما افادت قناة "سكاي نيوز" الاخبارية التى اعلنت عبر قناتها ن مقتل السفير الروسي في أنقرة، بعد اطلاق نار متواصل على مكان تواجدة، وذكرت بعض وسائل الاعلام التركية ان السفير الروسى بتركيا تعرض لاطلاق نار كثيف من قبل مسلحون مجهولين، وذالك اثناء زياراتة لمعرض فني فى تركيا.

صور مقتل السفير الروسي

وصرح المصدر ان السفير "اندريه كارلوف" اصيب اصابات بالغة، وتم على الفور نقلة الى المستشفي لتلقى العلاج وحالتة الصحية حرجة جدا، واوضح المصدر انه حدث تبادل لاطلاق النار بين المسلح وقوات الشرطة التركية بعد استهداف السفير الروسي، وبدء عملية امنية موسعة لتمشيط المكان.

وأفادت مصادر تركية عن سقوط 3 مصابين بالإضافة إلى مقتل السفير الروسي، هذا فيما وصل وزير الداخلية التركي إلى موقع الحادث، وأكدت مصادر تركية القضاء على المهاجم الذي استهدف السفير الروسي.

التعليقات : 0

أضف تعليقاً