عاجل| انسحاب نادي الزمالك من الدوري العام ، مرتضى منصور يقرر إنسحاب الزمالك من الدوري العام بسبب التحكيم

عاجل| انسحاب نادي الزمالك من الدوري العام ، مرتضى منصور يقرر إنسحاب الزمالك من الدوري العام بسبب التحكيم
مرتضى منصور يعلن انسحاب الزمالك من الدوري العام
مرتضى منصور، إتخذ رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قرارا بإنسحاب نادي الزمالك من الدوري العام هذا الموسم، وجاء هذا القرار المفاجيء من مرتضى منصور بسبب إعتراضه على الحكم الذي قاد مباراة الأهلي ومصر المقاصة، الحكم إبراهيم نور الدين ، حيث أن الحكم قام بإحتساب ضربة جزاء للنادي الأهلي اليوم في مباراته التي إنتهت منذ قليل وكانت أمام مصر المقاصة، والتي إنتهت بفوز النادي الأهلي بهدف دون رد.


وأكد مرتضى منصور على إعتراضه على وجود الحكم إبراهيم نور الدين في التحكيم  ورفضه وجوده للتحكيم في مباريات الدوري العام، وكانت لجنة الحكام أسندت مهمة تحكيم مباراة الأهلي والمقاصة في الجولة 13، وساعده الحكمين سمير جمال والحكم هاني عبد الفتاح، وكان هذا اللقاء هو المباراة السابعة التي يقوم بتحكيمها نور الدين منذ بداية هذا الموسم والمباراة رقم 69 منذ بداية مشواره التحكيمي.


وقد أعلن رئيس نادي الزمالك، أن إحتساب ضربة الجزاء في مباراة الأهلي التي تم إحتسابها في الشوط الأول، هي تدل على التحكيم الفاسد والفاجر على حسب ما صفه مرتضى منصور في تصريحه عبر موقعه الرسمي، وأشار أنه لن يستمر في الدوري بسبب المجاملات التي تتم في بعض المباريات على حد ول مرتضى منصور.


وكانت ضربة الجزاء التي إحتسبها الحكم لصالح النادي الأهلي في الشوط الأول، والتي أحرزها بنجاح عبد الله السعيد، مثيرة للجدل .



التعليقات : 0

أضف تعليقاً