أخبار سوريا اليوم الإثنين 26/12/2016, أهم الأخبار في سوريا , إستمرار القصف على سوريا من المسلحين

أخبار سوريا اليوم الإثنين 26/12/2016, أهم الأخبار في سوريا , إستمرار القصف على سوريا من المسلحين
أخبار سوريا اليوم, آخر اخبار سوريا
أخبار سوريا اليوم، عودة إليكم متابعينا على موقع كل حصري، لنقدم لكم كما عودناكم أهم أخبار سوريا ، وتطورات القصف في سوريا وفي حلب ، وأخبار قوات المعارضة السورية، ونستعرض عاجل حلب ونوضح أخبار ريف حلب وما يعانيه من عمليات عسكرية، ونقدمه لكم في أخبار سوريا اليوم الإثنين 26/12/2016، أليكم أهم الأخبار تابعونا.

أخبار سوريا اليوم - إستمرار القصف على سوريا من المسلحين في الأربع وعشرون ساعة الماضية


قام مركز المصالحة الروسي والمتواجد في قاعدة حميميم في سوريا، وبالتحديد في ريف اللاذقية بالتصدي إلى 36 قصف من قبل المسلحين في دمشق، وفي درعا، وحلب، والقنيطرة، وحماه في الأربع والعشرون ساعة الماضية.


وقد قام المركز بالتوضيح فى بيان تم نشره على الموقع الخاص بوزارة الدفاع الروسي، على حسب ماقامت قناة روسيا اليوم بذكره، أنه في الأربع والعشرون ساعة الماضية قد تعرضت بعض المحافظات في سوريا لحوالي 36 قصفا، حيث كان هناك أربع هجمات في درعا، وإثنان في درعا، وسبع في حلب، وواحده في القنيطرة، وإثنان وعشرون في دمشق.


وقد أوضح البيان أن هناك تشكيلات تابعة لحركة جيش الإسلام، قد قامت بقصف عدد من المحافظات بقذائف الهاون، فضلا عن قصف جزء من الطريق القريب من دوما وحرستا في ريف دمشق، وقد قام المصدر بذكر أن هناك مفاوضات قائمة مع العناصر المعارضة في هذة المناطق، وذلك بخصوص الإنضمام للهدنة، وأضاف أن عدد الجماعات التي قد قامت بالإنضمام إلى إتفاقية وقف القتال وصلوا إلى 94 جماعة حتى الوقت الحالي.

أخبار سوريا اليوم - مصرع وجرح العديد من الأشخاص بقصف في ريف حلب بالمناطق الخاضعة للمعارضة


 قتل صباح اليوم 6 أشخاص وجرح العشرات، وذلك نتيجة قيام الطائرات التابعة للجيش السوري والنظام بشن هجمات على المناطق الخاضعة لقوات المعارضة في ريف حلب.

وقد قامت قناة سكاي الخاصة بنقل الأخبار العربية، بذكر فجر اليوم الأحد نقلا عن بعض النشطاء بأن القصف على ريف حلب من قبل الطائرات الخاصة بالجيش السوري قد إستهدفت قوات المعارضة والمناطق التي يتواجدون بها، وكانوا متجهين نحو منطقة الراشدين المتواجدة بغرب حلب.

وقالوا مضيفين إن الطائرات قامت بإستهداف بعض من الأحياء السكنية في منطقة الأتارب عن طريق إستخدام صواريخ إرتجاجية، في حين أن القصف كان لفترة طويلة على العديد من المناطق بريف حلب من منطقة الجنوب.