أخبار سوريا اليوم الجمعه 2-12-2016 معارك عنيفة في حلب وخسائر هائلة في صفوف المدنين والمعارضة

أخبار سوريا اليوم الجمعه 2-12-2016 معارك عنيفة في حلب وخسائر هائلة في صفوف المدنين والمعارضة
أخبار سوريا اليوم

أخبار سوريا اليوم , أوضحت المصادر الإخبارية العسكرية السورية من خلال بيان رسمي على أن جميع الأحياء بالمدينة المحاصرة بشرق حلب تشهد في هذا الوقت معارق قوية للغاية بين كتائب المعارضة السورية وقوات النظام السوري في ظل إستمرار القصف القوي على كافة المناطق حيث أدى إلى حدوث خسائر هائلة بين المدنين والمعارضة .

ولقد نجحت المعارضة السورية من صد عدد كبير من الهجمات العسكرية الخاصة بقوات النظام بالإحياء الشرقية وكبدتها الخسائر وذلك بالتزامن مع إعلان الكتائب المقاتلة في مدينة حلب بتشكيل جيش من أجل مواجهة تقدم جيش النظام السوري .

أخبار سوريا اليوم الجمعه 2-12-2016 أهم وأخر الاخبار العاجلة الأن:-


ولقد تم الإعلان من خلال بيان رسمي على إن المعارد الذي حدثت بينهما كانت قوية للغاية حيث أنها تدور على جبهات حي الشيخ سعيد جنوب شرق المدينة ولقد أوضحت المصادر الإخبارية على أن قوات المعارضة السورية عملت على صد كافة المحاولات الخاصة بقوات النظام السورية من أجل التقدم وإستعادة العديد من نقاط الحي بالإضافة إلى السيطرة على مباني كثيرة حيث خسرتها في السابق بالسكن الشبابي في حي المعصرانية .

ولقد أوضحت المصادر الإخبارية على أن مسلحي المعارضة السورية كبدوا قوات النظام السوري حيث سيطرت على حوالي 40% من مناطق سيطرة المعارضة السورية في حلب الشرقية بالإيام السابقة بالإضافة إلى قتلى ومصابين والكثير من الخسائر في المعدات .

وان فصائل المعارضة السورية عملت على قتل وأسر عدد كبير من عناصر قوات النظام السوري خلال محاولتهم في التقدم على جبهة الشيخ سعيد بالتزامن ع الإشتباكات القوية بين الجانبين على جبهات حي كرم الطراب وبستان القصر مما أدى إلى سقوط العديد من القتلى في صفوف قوات النظام السوري .

التعليقات