سامسونج تطور 3 أجهزة ذكية وتعلن عنها في CES 2017

سامسونج تطور 3 أجهزة ذكية وتعلن عنها في CES 2017
سامسونج تطور 3 أجهزة زكية وتعلن عنها في CES 2017

قامت شركة سامسونج بالإعلان عن عدد من الأجهزة الذكية التي عمل الباحثون على تطويرها بمختبرها Creative lab، ومن المتوقع أن تقوم بالإعلان عن تلك الأجهزة كما أوضحت خلال  CES 2017 أي معرض الإلكترونيات الإستهلاكية والذي يكون في مدينة لاس فيجاس الشهر القادم.

ومن المعروف أن شركة سامسونج قامت بإنشاء معمل Creative lab منذ ديسمبر 2012 وذلك من أجل تنمية الأفكار والمبتكرات التي يمكن تقديمها من قبل عمال سامسونج كما أن الهدف الفعلي من هذا البرنامج هو العمل على تطوير جميع الأفكار التي تختص بالأعمال التجارية، وسوف نعرض خلال هذا المقال ما تم التوصل اليه وما سوف يتم تقديمه خلال هذا الحدث المنتظر.

LUMINI


انه جهاز مبتكر ويمكن القول أنه أعد خصيصا للسيدات فبالنظر إلى أهمية هذا الجهاز نري انه يعمل من خلال خوارزمية معينة على التوقع بنوع المشاكل التي يمكن أن تتعرض لها البشرة ليس هذا فقط ولكنه يقوم بالربط بيه وبين تطبيق على الهاتف مما يعطيك تقرير عما هو متوقع لبشرتك مع عرض المواد التجميلية الملائمة بالإضافة الى تحديد المشكلات من بثور أو نمش ...الخ داعما مكانية التواصل مع اطباء الجلدية المتوفرين.

S-SKIN


هو جهاز صمم من أجل العناية  بالبشرة هو عبارة من جهاز محمول وإبرة مجهرية يقوم بعمل تحليل لخصائص البشرة وذلك من خلال اختراق تلك الإبرة لمسام البشرة وذلك من أجل توزيع بعض المحتويات من أجل امتصاص أفضل، ويلعب المحمول دور المقياس لكلا من الماء والاحمرار والميلانين مع العمل على تقديم العناية بواسطة ضوء LED.

TAG

هذا الاختراع هو خاص بالألعاب لأنه يقوم بالربط بين الألعاب تطبيق على المحمول وترجع فكرة عمله الى فتح أبواب جديدة للمتعة والتشويق من خلال تحليل الضغطة التي يقوم بها الطفل ومعرفة مدي قوتها وحجمها


التعليقات : 0

أضف تعليقاً