الحكم بالاعدام على المتهم في جريمة قتل "نيرمين خليل "

الحكم بالاعدام على المتهم في جريمة قتل "نيرمين خليل "
الحكم بالاعدام على المتهم في جريمة قتل "نيرمين خليل "

اصدرت محكمة جنايات الجيزة والتي عقدت داخل محكمة التجمع الخامس على رأسها السيد المستشار أحمد ابو الفتوح سليمان حكما بالاعدام شنقا على متهم في قضية قتل الدكتورة نيرمين خليل مديرة قسم الموارد البشرية في معامل البرج كما صدر حكم بالمؤبد على متهمين أخريين في نفس القضية.


وكانت قوات الشرطة قد نجحت في فك الغموض الذي احاط قضية مقتل الدكتورة نيرمين خليل اثناءها قيادتها لسيارتها الخاصة في طريق عودتها من العمل في ميدان سفنكس حيث توصل رجال الامن الى الافراد المتهمين في القضية والذين اعترفوا بدورهم بقيامهم بهذه الجريمة البشعة كما ادلوا باعترافاتهم حول الواقعة ومكان السلاح المستخدم في الجريمة واعترفوا انهم اعتادوا سرقة السيارات في مقابل تسليمها لتاجر في الاسكندرية والذي يسلمهم بدوره الحشيش الذي يتعاطونه، وبالتالي تم التأكد ان الجريمة لم تتم لدافع شخصي وانما بغرض السرقة فقط حيث ان المجني عليها ايضا كانت معروفة بالسمعة الطيبة مع الجميع.


وكان المتهمون وهم من قاطني منطقة بولاق الدكرور بالقاهرة الكبرى قد استولوا على اغراض المجني عليها من السيارة والآي باد والهاتف المحمول بعدما اطلقوا عدة طلقات في الهواء بغرض اخافتها ثم قاموا ببيع السيارة لتاجر مخدرات في الاسكندرية مقابل المخدرات التي يتعاطونها.



وبعد تضييق الخناق على المتهمين وتتبع هواتفهم المحمولة تم التوصل اليهم حيث اعترفوا بواقعة السرقة ولكن انكروا جريمة القتل في البداية ولكن مع استمرار التحقيقات والتحريات اعترفوا بالجريمة والتي كان وراءها متهمين يدعى كل منهم : " سعد ع. " والذي يبلغ من العمر 26 عاما بينما المتهم الثاني يدعى " محمود ا. " البالغ من العمر 40 سنة والمتهم الثالث في القضية هو " باسم ا "

التعليقات