أخبار مصر اليوم الأربعاء 21/12/2016 , عاجل اليوم السابع , تكليف الحكومة المصرية لإحدى الجهات بالبدء في طباعة إمتحانات الثانوية

أخبار مصر اليوم الأربعاء 21/12/2016 , عاجل اليوم السابع , تكليف الحكومة المصرية لإحدى الجهات بالبدء في طباعة إمتحانات الثانوية
اخبار مصر اليوم ,مصر اليوم , اخبار اليوم السابع
أخبار مصر اليوم ، نستعرض معكم أهم ماجاء في صحف وجرائد اليوم لنوضح أهم الأخبار في مصر، وعاجل اليوم السابع ، آخر أخبار مصر ومصر الان من خلال أخبار مصر اليوم الأربعاء 21/12/2016، وجاء فيها ، تكليف الحكومة المصرية لإحدى الجهات بالبدء في طباعة إمتحنات الثانوية، رد الشؤون الإفريقية في البرلمان على زيارة وزير الخارجية القطري لأثيوبيا، عقد رئيس الوزارء إجتماع بهدف متابعة  تقنيات التوريد في الوقت الذي إزدادت فيه الأسعار، كان هذا الموجز وإليكم الأنباء بالتفصيل .

أخبار مصراليوم - تكليف الحكومة المصرية لإحدى الجهات بالبدء في طباعة إمتحانات الثانوية

قام رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل ، يوم الثلاثاء، بعقد اجتماع بهدف إستكمال البحث في البرامج الخاصة بالتطوير وتأمين الإمتحانات من الغش ومن التسريب، وذلك عن طريق تطبيق مجموعة من الأليات والتقنيات سوف يتم توزيعها على حوالي 1600 لجنة في الوقت الذي يتم إنعقاد فيه الإمتحان الخاص بالثانوية العامة.

وقام رئيس الوزراء، بالتأكيد على أن الحكومة مهتمة بالتعليم وطرق التقدم فيه، والقيام بتوفير كل الأدوات، وإتخاذ إجراءات صارمة وعاجلة لوقف الغش في الإمتحانات، لتحقيق مبدء التساوي بين الطلاب والحل بمجهود كل طالب، فلا يتساوى الممتاز مع البليد، وأكد أن الحكومة حريصة كل الحرص على توفير تمويل جيد كي يتم مواجهة الغش والتصدي له والقضاء عليه.

أخبار مصر اليوم - رد الشؤون الإفريقية في البرلمان على زيارة وزير الخارجية القطري لأثيوبيا

أعرب النائب هشام مجدى، وهو كما نعلم وكيل لجنة الشئون الإفريقية في البرلمان، بأن قطر تقوم بتبني موقف غير جيد نحو مصر ومصالح البلاد في المنطقة العربية، بالإضافة إلى أنها تقوم بدعم الإرهاب، وأوضح بأنه من الأمر الطبيعي أن يقوم وزير الخارجية القطري بزيارة أثيوبيا، بعد فترة طويلة من قطع العلاقات بينهما.

وقال وكيل لجنة الشئون الافريقية، مضيفا في بيان خاص، بأنه يثق في قيادة مصر بخصوص التفاوض على سد النهضة، وأشار إلى أن القيادة السياسية في مصر وفي أثيوبيا متفقة على التنمية، بدون أن يتم المساس بحصة مصر في مياة النيل.

وقال متابعا أن مصر ترجع إلى إفريقيا، وأنه لا يمكن لأحد أن يستفزنا، وسوف تسير القافلة إلى إفريقيا للقيام بتتحقيق أقصى تعاون وتبادل بين كلا البلدين.

أخبار مصر اليوم -عقد رئيس الوزارء إجتماع بهدف متابعة  تقنيات التوريد في الوقت الذي إزدادت فيه الأسعار


قام أشرف العربى، وزير التخطيط في مصر، بالتأكيد على أن رئيس الوزراء المصري، المهندس شريف إسماعيل، قام بعقد اجتماع يترأسه، بهدف مناقشة تقنيات التوريد مع الموردين، ومع عدة جهات كي يتم الوصول إلى خيط تفاهم، وذلك في التوقيت الذي إزدادت فيه الأسعار.

وقال أشرف العربى مضيفا في بيان له، مساء اليوم، في مقر المجلس الخاص بالوزارة، بأن اللجنة قد قامت بتناول العقود الخاصة بالمقاولات  والتي تعمل فى المشروعات التابعة للدولة، وسوف يتم القيام بتعديل تشريعي في قانون المزايدات والمناقصات في وقت قريب.

التعليقات