التحقبق مع مستريح المحلة بعد جمعه 20 مليون جنية من أصحاب مصانع الغزل

التحقبق مع مستريح المحلة بعد جمعه 20 مليون جنية من أصحاب مصانع الغزل
التحقبق مع مستريح المحلة بعد جمعه 20 مليون جنية من أصحاب مصانع الغزل
يقوم رئيس نيابة المحلة "عمرو جميل فتوح" تحقيقات على مستوى واسع من أجل ما قام به من عمليات نصب عدة على عدد من أصحاب المصانع الخاصة بالنسيج والحصول على مبلغ 20 مليون جنيه جراء ذلك مدعي شراء غزل لتلك المصانع بأسعارأقل من الأسعار المتاحة نظرا لغلاء الأسعار الخاصة بالغزل بما يعادل 5000 جنيها لكل طن وعن طريق هذا الإدعاء تمكن من الحصول على المبلغ من أصحاب تتلك المصانع ليقعوا ضحية عملية النصب تلك.


وقد تم القبض على المتهم "م.م" بواسطة ضباط قسم أول المحلة وذلك بالتعاون مع رئيسهم الرائد " حسن أبو المجد" وذلك عقب توجيه تهمة الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه من أصحاب مصانع الغزل بمدينة المحلة الكبرى.



وقد قام مأمور قسم أول المحلة العميد " طارق عطوية " بإرسال إخطار لمدير أمن الغربية اللواء " حسام خليفة " ، مغزاه بأنه تم التمكن من القبض على "م.م " وذلك بعد صدور عدد من البلاغات ضده تفيد بقيامه بجمع مبالغ مالية تتعدى قيمتها 20 مليون جنيه، وقد تم جمع هذا المبلغ من عدد من أصحاب مصانع الغزل لإدعائه شراء غزل من أجل تلك المصانع بأسعار تقل عن سعر الأسواق وذلك نظرأ لموجة ارتفاع الأسعار التي تشهدها كافة القطاعات الحالية.



وبدون تهاون انتقل مباشرة وعلى الفور قوة من المباحث التي تتبع قسم أول المحلة وذلك من أجل ضبط المتهم وبالفعل تمكنت القوة من ضبط المتهم وتم تحرير محضر يحمل رقم 18002 لسنة 2016 جنح أول المحلة، وتبع ذلك اخطار النيابة من أجل التحقيق بالأمر.



وتشهد مصر في هذه الأيام موجه عارمة من غلاء الأسعار التي تشمل كافة القطاعات والسلع وفي محاولة للهروب من تلك الزيادة يقع هؤلاء الضحايا لعمليات النصب تلك.



التعليقات : 0

أضف تعليقاً