الاهلي يتغلب على المصري بثلاثية مقابل هدف

الاهلي يتغلب على المصري بثلاثية مقابل هدف
الاهلي يتغلب على المصري بثلاثية ، فوز الاهلى ، الاهلى والمصري

تغلب الاهلي على المصري البورسعيدي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي اقيمت مساء الاحد في استا\د برج العرب ضمن مباريات الدور الـ 16 للدوري العام ليفك العقدة التي لازمته خلال المباريات الاخيرة التي جمعت بينهما.


سجل اهداف الاهلي الثلاثة مروان محسن القادم من الاسماعيلي في الدقيقة الثالثة والمدافع سعد سمير في الدقيقة الـ 48 والمهاجم عبد الله السعيد في الدقيقة 89 من عمر المباراة، بينما سجل الهدف الوحيد لفريق المصري اللاعب أحمد صافي خلال الدقيقة 81 من المباراة.


وبهذه النتيجة اصبح رصيد الاهلي حوالي 42 نقطة متصدرا لنتيجة الدوري العام، بينما تجمد رصيد المصري عند النقطة 31 محتلا بذلك المركز الثالث، وبذلك يعود الاهلي لتحقيق الفوز بعدما كان قد حقق التعادل في مباراته الاخيرة مع فريق انبي في الجولة الماضية من الدوري.


وبدأت المباراة بسيطرة كبيرة من لاعبي النادي الاهلي والتي أثمرت عن هدف مبكر لصالحهم سجله اللاعب مروان محسن، وكان لقائم المرمى دور كبير في صد العديد من كرات النادي المصري ضد الحارس شريف اكرامي.


كما استمر ضغط الاهلي على المصري خلال الشوط الثاني ايضا حتى نجح في تسجيل الهدف الثاني بقدم المدافع سعد سمير، وبعد اجراء التغييرات الثلاثة للاعبين لكلا الفريقين نجح المصري احراز اول اهدافه خلال الدقيقة 81 من عرضية رائعة للاعب كواو.


كان لاعبي المصري البورسعيدي قد طالبوا الحكم بضربة جزاء لهم وذلك بعد الالتحام الذي حدث بين لاعب الاهلي حسين السيد وبين احد لاعبي المصري ولكن تم رفض ذلك. بينما بعدها بدقائق تم احتساب ضربة جزاء للنادي الاهلي بعد ان لمست الكرة يد احد لاعبي المصري وسدد الضربة عبد الله السعيد ليحرز الهدف الثالث للشياطين الحمر.