أماكن وموعد انقطاع المياه بالمنصورة بسبب أعمال التطهير لمدة 4 أيام

أماكن وموعد انقطاع المياه بالمنصورة بسبب أعمال التطهير لمدة 4 أيام
أماكن وموعد انقطاع المياه بالمنصورة بسبب أعمال التطهير لمدة 4 أيام

تنقطع المياه على أماكن متفرقة بالمنصورة كما تضعف بمناطق أخرى وذلك بسبب قيام شركة المياه والصرف الصحي بالمنصورة بعدد من أعمال التطهير خاصة بالمنطقة " مرفق مياه شرق المنصورة" ومن المقرر أن تبدأ أعمال الصيانة بداية من الساعة 11 مساءا وحتى الساعة الثالثة صباح الاثنين الموافق 26/12/2016.

وهذا لقيام الشركة بعملية تطهير خاصة بخزان التوسعات بالإضافة الى قيامها بسحب الطلمبات الخاصة بمرفق مياه شرق المنصورة، مما يترتب عليه توقف مرفق شرق المنصورة الجديد علما بأن المياه سوف تنقطع فقط بحي شرق المنصورة، أما المنصورة القديمة فلن يتم قطع المياه بها نظرا لأنها تحصل على التغذية من المحطة القديمة.

أما عن باقي الأماكن التي سوف تنقطع بها المياه فهي كالتالي بعض المناطق التابعة لحي غرب منطقة سندوب، حوض الطويل، مجمع المحاكم، مستشفى التأمين الصحي، منطقة الهدى والنور، منطقة سندوب، أما عن ضعف مستوى المياه فيشمل المناطق التالية
محطة الخلطة الأسفلتية، بعض المناطق التي تتبع مركز المنصورة والمستشفى العسكري، كوم الدربي، وحات محلية برق العز، محولات ميت الصارم، منطقة تجنيد المنصورة، محولات منية سندوب،  الشرطة العسكرية، مصنع الراتنجات ، مطار شاوه، عزبة الحلواني.

و تستمر الأعمال يوم الثلاثاء 27/12/2016 من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساءا وذلك لعمل تطهير للخزان التوسعي بالمحطة القديمة والذي يبلغ سعته 3م750 وهناك بعض المناطق التى تتأثربضعف المياه بالمنصورة القديمة.

كما تستمر الأعمال يوم الأرعاء 28/12/2016 من الساعة الثامنة صباحة وحتى الساعة الخامسة مساءا وذلك من أجل وذلك من أجل إزاحة المياه الخاصة بخزان العملية القديمة.

كما أن هناك بعض المناطق التي تتأثر بضعف المياه وانقطاعها نظرا لتوالى الأعمال يوم الخميس الموافق 29/12/2016 وذلك من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساءا.