تردد قناة اون سبورت On Sport 2017 الناقلة لمباريات البطولة العربية للاندية و جميع مباريات دوري أبطال العرب

 تردد قناة اون سبورت On Sport 2017 الناقلة لمباريات البطولة العربية للاندية و جميع مباريات دوري أبطال العرب
تردد  قناة on sport القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاسماعيلي
تردد قناة أون سبورت ON SPORT، هي قناة رياضية تابعة لقنوات أون تي في الشهير التي قام رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمه بشراءها مؤخرا، حيث قامت شبكة القنوات الخاصة بأون تي في سبورت اليوم بالإعلان في بيان خاص بها بشكل رسمي على أنها سوف تقوم بنقل المباراة الخاصة بالدوري المصري، وتعرض قناة أون سبورت برنامج الاستديو التحليلي الذي يتناول عرض تفاصيل المباريات والتشكيل من خلال ألمع النجوم الرياضية والمحللين الرياضيين  كما تنقل قناة أون سبورت مباريات البطولة العربية للأندية 2017 التي تقام في مصر بالمجان وقد أصبحت قناة أون سبورت هي القناة الأولى لمتابعي الساحرة المستديرة وعشاق الكرة في مصر والدول العربية ولذلك نقدم لكم التردد الجديد الخاص بالقناة فتابعوا معنا.

تعرف على تردد قناة اون سبورت ON SPORT

ويذكر بأن قناة أون سبورت قد حصلت على الفوز بعرض المباريات الخاصة بالدوري المصري بأكملها، وذلك للموسم الحالي، حيث أن القناة قد قامت بالإعلان على أنها سوف تعرض المباراة الخاصة بالزمالك والإسماعيلي وسوف تكون في كلا سيكو ولاد العم.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة ينتظرها الجميع والتي سوف تكون اليوم، وهذه المباراة هي في الجولة العاشرة لها في الدوري المصري، وسوف تكون المنافسة قوية وشديدة بين كل من الفريقين، ويذكر بأنه كان هناك تخبط بين الفريقين في الفترة الأخيرة.

و تعد الشبكة الخاصة بقنوات أون تي في من القنوات الجيدة في إذاعة كل ماهو جديد وحصري، بالإضافة إلى أن قناة أون سبورت الرياضية هي قناة تقوم بعرض المباريات الحصرية، وقد لاقت القناة قبول شديد وجيد بعد إفتتاحها، وبسبب جودة القناة في إذاعة المباريات التابعة للدوري المصري.

وحرصت قناة أون سبورت على الحصول على حق بث البطولة العربية للأندية هي وقناة أبو ظبي الرياضية ويمكنكم معرفة تفاصيل البطولة العربية للأندية من هنــــــــــا و كذلك تردد قناة أبو ظبي الرياضية من هنــــــا ومتابعة مباريات الأهلي والزمالك في هذه البطولة العربية والعرس الكروي الذي يقام في مصر.

تردد قناة اون سبورت On sport

وقد لاقت القناة نجاح كبير ملحوظ من قبل من خلال قيامها بإذاعة المباراة السابقة بين فريق مصر و فريق غانا والذي هزمت فيه مصر دولة غانا ، وكان ذلك في التصفيات الخاصة بأفريقيا والتي تعرف بأنها مؤهلة إلى كأس العالم في روسيا لعام 2018، أما بالنسبة لتردد القناة فهو على التردد التالي:

تردد القناة هو 10853
معامل الترميز للقناة 27500
معدل الترميز الخاص بالقناة أفقي.