نتيجة قرعة الحج السياحى 2016 بالاسم والرقم القومى ، الان على موقع الحج السياحى تعرف على النتيجه الان

    الحج السياحى لعام 1439- 2018 تم فتح باب التسجيل الإلكتروني لتسجيل أسماء الراغبين في تأدية فريضة الحج هذا العام عبر الشركات السياحية، حيث بدأ التسجيل اعتبارا من الأسبوع الجاري على أن يتم اجراء قرعة الحج السياحي ومعرفة النتيجة أول مايو 2018 شعبان، كما يتم فتح باب التعاون بين الشركات منذ بداية التسجيل وحتى يوم 20 شعبان، حيث يتم مراعاة الحالة الإقتصادية للمواطنين وكذلك للشركات، ونحن من خلال موقعنا "كل حصري" نتابع معكم لحظيا جميع مراحل تسجيل الأسماء، وأسعار الحج السياحي وهي غير شاملة سعر تذكرة الطيرن، ونتيجة قرعة الحج السياحي وكذلك اعلان أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2018 بالاسم والرقم القومي.

    ترتيبات الحج السياحي 2018

    تم عقد اجتماع بين اللجنة العليا للعمرة والحج برئاسة وكيل أول وزارة السياحة محمد شعلان وفي حضور ممثلي الوزارة ورئيس قطاع الشركات السياحية ووزارة الداخلية من أجل بحث عدة أمور والانتهاء منها بخصوص تجهيز الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل الراغبين في الحج السياحي عبر بوابة الحج .

    كما يتم سفروفد ترسله اللجنة العليا للحج للسعودية في أقرب فرصة ليتم انهاء الاتفاقيات وتوضيح الترتيبات التي تتم احماية الحجاج وذلك مع المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية، حتى يتم اتاحة الفرصة على التعاقد في وقت مبكر على الخدمات المقدمة للسياح حتى لا يتم فرض رسوم زائدة بسبب ضيق الوقت .

    أيضا سوف يتم الاجتماع مع شركات الطيران الخاص والحكومية ومعرفة أسعار الخدمات المعتمدة في وقت مبكر.

    ويتم الإعلان عن الحملة الإعلامية للحج السياحي من خلال الفرفة وتوضيح الخدمات التي يتم تقديمها من شركات السياحة لضيوف الرحمن وكذلك يتم توعية المواطنين الراغبين في الحج الإتجاه للشركات مباشرة وعدم اللجوء للوسطاء والسماسرة ، حيث يتم لتنسيق مع وزارة الأوقاف وعلماء الأزهر الشريف لعمل برامج تعليمية توضح مناسك الحج .

    سوف تتولى الشركات السياحية وضع برامج حج للنقابات والهيئات، وتكون هذه الإجراءات برعاية اللجنة العليا للعمرة والحج بحيث يتم الإلتزام بقواعد الحج ومن أجل الحفاظ على مستوى الخدمة التي يتم تقديمها للحجاج وتكون على المستوى الذي يلي بمستوى الحج السياحي المميز الذي يضمن راحة الحاج وسلامته.

    أسعار الحج السياحي 2018

    أسعار الحج السايحي 2018

    اقرأ أيضا...
    وزارة السياحة تعلن موعد فتح باب التسجيل الإلكترونى للحج السياحي واسعار الحج السياحي تبدأ من 55 ألف جنيه بارتفاع الأسعار بنسبة 25%.


    X