تعلن الان وزارة الدخلية النتيجة لقرعة الحج 2016 المقبولين في محافظة الجيزة والقاهرة والقليوبية
    ينتظرالجميع نتيجة قرعة الحج 2018 ، في المحافظات الاتية القليوبية ، الجيزة ، القاهرة حيث من المقرر اعلانها عبر موقع بوابة الحج الإلكترونية بالرقم القومي، ويتم اعلان النتيجة الكترونيا وأمام الجميع ليتأكد الجميع من نزاهة هذه النتيجة حيث لا دخل لأحد فيها ويتم السحب الكترونيا، ونحن نتابع معكم عبر "كل حصري" اعلان نتيجة قرعة الحج 2018 تابعونا.

    وقد قامت وزارة الداخلية بتعاون مديريات الامن بالمحافظات الاتية ، الجيزة ، القلوبية ، القاهرة بأنها سوف تعلن نتيجة قرعة الحج 2018 وذلك بالرقم القومي ، وكان ذلك في صباح اليوم 13 – 3 – 2018 من الشهر الحالي ، وسوف يحضر سحب القرعة واعلان النتيجة السيد المحافظ مع مديرين الامن و الاعضاء بمجلس النواب ، وأهالي الذين تقدموا بالقرعة هذا العام في شهر ذي الحجة 1439 .

    وقد أعلنت كل المحافظات التي ذكرناها عبر المواقع الالكترونية ل بوابة الحج المصرية ،  موعد اجراء القرعة  في مديريات الأمن على مستوى الجمهورية خلال أيام معينة ليتعرف الجميع على نتيجة قرعة الحج ويمكنكم معرفة مواعيد اعلان القرعة من هنا.

    وينتظر الجميع بفارغ الصبرالاعلان عن أسماء الاشخاص الفائزون في الحج لهذا الموسم الحالي ، وتستعد بعض الصحف بالتصوير لحظة اعلان النتيجة وفرحة الأهالي ، وقد طلب المحافظ من الحجاج الالتزام باللوائح والقوانيين الخاصة بالوزارة لكي نحسن صورة المواطن المصري في خارج البلد .

    البوابة الالكترونية للاستعلام عن النتيجة الخاصة بالحج 2018

    خلال اللينك التالي: هنا نتيجة قرعة الحج 2018
    X